U3F1ZWV6ZTQ1Njk0NDI1MjMzNjlfRnJlZTI4ODI3OTk0NjcxMzQ=

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 21 كاملة مترجمة الى العربية

سيقاتل ألتاي الآن ضد جالوت بمبادرته الخاصة ، مع إفساح المجال لداود بهادير. ينفذ عملية كبيرة في سوريا وحده. بهذه العملية التي نفذها في سوريا ، رسم سهام قنصل جليات في اسطنبول. من ناحية أخرى ، يتعين على هاليت تقديم تقرير إلى القنصل عن هذه العملية التي نفذها ابن أخيه. على جدول أعمال قنصل جليات في اسطنبول ، هناك "خطة ميدوسا" تنتظر التنفيذ. من أجل تحقيق هذه الخطة ، لن يتجنب أعضاء المجلس أي عمل من شأنه إلحاق الضرر بتركيا.
 لكنهم لا يعرفون أن هناك فريقًا أقسم على وقف هذه الأعمال. ألتاي ، الذي يرى اللعبة الكبيرة بشكل أفضل بعد العملية في سوريا ، يقرر الاستمرار في طريقه مع رفاقه الأكثر ثقة. يدعو الناجين من زملائه في الفريق ، كل منهم بطل ، للقتال ضد جالوت ، الذي حارب معه مرة أخرى في عملية جبل عقيل. 
 أول عملية لهم تنتظرهم بالفعل. من ناحية أخرى ، أقيل دوغان من قبل هاليت يلدريم بعد تحركه الأخير مع ألتاي ، وسُحب منه كل شيء عبر ميرا. يعتني بإيلا ويؤسس نظامًا جديدًا لنفسه. حان الوقت الآن للبدء من الصفر بالنسبة لدوغان ، الذي عاد إلى حيث أتى ... لكن في حرب ألتاي هذه ، هناك من يواجهه باستمرار: مريم جونسون!
 يجب على Altay أن يكتشف من هي هذه الفتاة قبل أن يتمكن من اكتشاف الأمور. نفس الشيء ينطبق على مريم. رجل وقف أمامه منذ قدومه إلى اسطنبول: التاي كرد أوغلو ...

تنبيه تنبيه

لمشاهدة الحلقة اظغط فوق الفيديو هنا في الاسفل  واذا قال لك تم حظر الحلقة اظغط على المشاهدة في يوتوب وفعل الترجمة ستشاهد الحلقة بشكل عادي اظغط على هذه الكلمة اذا خرجت لك بالفرنسية Regarder sur YouTube








 هل سينجح Altay في عمليته في سوريا؟ ما هي خطة ميدوسا وماذا ينتظر تركيا في إطار هذه الخطة؟ ما الذي ينتظر ألتاي وفريقه في أول عملية لهم؟ هل سيتراجع دوغان إلى ركنه في حياته الجديدة أم سينتقم منه؟ السؤال الذي يتساءل ألتاي: بنت من مريم جونسون؟ هل سيتمكن Altay من معرفة من هي مريم؟ اللاعبين: جيهان أونال (القائد) ، حسن دنيزياران (ألتاي) ، داملا كولباي (ساري) ، كورسات النيجيك (فايكنغ) ، مراد هان (دوغان) ، بولات بيلجين (نظام) ، حلمي أوزجليك ، يابراك مدينا ، جوخان أوكتاي غوزتيبي ، ألمنيوم Yalnız Kurt | Yeni Sezon ilk bölüm 21Ekim Cuma atv'de!


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة